«أكثر الكتب زيارةً»
«آخر إضافة»
أيام العقد والدخول (2)
أهدى الرايات: دراسة في شخصية اليماني (1)
يشتمل الكتاب على بحوث متعددة حول شخصية اليماني المذكور في الروايات، الذي يخرج قرب ظهور الإمام المهدي المنتظر عليه السلام، ويبين فيه المؤلف ما يمكن أن يستفاد من الروايات في ما يتعلق باليماني، ويفند بعض الآراء التي جعلت من اليماني إماماً معصوماً وحجة من حجج الله تعالى وغير ذلك.
الرد القاصم لدعوة المفتري على الإمام الق (1)
كتاب يبطل مزاعم أحمد إسماعيل كاطع البصري الذي يدعي أنه سفير الإمام المهدي عليه السلام ورسوله، ووصيه والإمام من بعده، ويدعي أنه إمام معصوم مفترض الطاعة، وأنه اليماني المذكور في روايات آخر الزمان وغير ذلك من دعاواه الباطلة.
خلفاء الرسول (صلى الله عليه وآله) (1)
كتاب يبين خلفاء الرسول صلى الله عليه وآله الذين بشر بهم في أحاديث الخفاء الاثني عشر التي رواها الشيعة وأهل السنة في كتبهم.
أئمة أهل البيت عليهم السلام (1)
كتاب يتكفل بتعريف مختصر لأئمة أهل البيت الاثني عشر عليهم السلام الذين جهلهم كثير من الناس مع ما لهم من عظيم الحقوق، كما أن الكتاب يشتمل على بيان موجز لحقوق هؤلاء الأئمة الأطهار عليهم السلام بحسب دلالة الآيات الشريفة والأحاديث الصحيحة.
المذهب الصحيح (1)
كتاب يثبت بالأدلة التامة الصحيحة أن مذهب الشيعة الإمامية الاثني عشرية هو المذهب الحق من بين المذاهب الإسلامية، وأن الشيعة الإمامية هم أتباع أئمة أهل البيت عليهم السلام دون غيرهم.
إرشاد السائلين (1)
يحتوي على مجموعة من المسائل التي وردت إلى المؤلف من قراء شبكة هجر الثقافية المعروفة على شبكة الإنترنت، وقد جمعها المؤلف، ورتّبها، ونقّحها، ووسّع بعض الإجابات، لتكون أسهل تناولاً، وأعم فائدة.
كشف الحقائق (1)
هو كتاب في الرد على كتيب اسمه (هذه نصيحتي إلى كل شيعي) لأبي بكر الجزائري.
مسائل خلافية (1)
كتاب يوضح سبع مسائل تحير فيها أهل السنة، ولم يهتدوا إلى شيء مهم رغم أهمية تلك المسائل العقدية
عبد الله بن سبأ: دراسة وتحليل (1)
كتاب يوضح أن شخصية عبد الله بن سبأ قد حيكت حولها كثير من الأساطير التي يراد بها الكيد للشيعة ونسبة مذهبهم إلى اليهودية، ويبين أنه لا علاقة للشيعة بهذا الرجل.
لله وللحقيقة (2)
كتاب يتكفل بالرد على كتاب (لله ثم للتاريخ)، ويبين أن مؤلف هذا الكتاب ليس من الشيعة وأن كل ما أورده على الشيعة من إشكالات مردود.
عبد الله بن سبأ: حقيقة أم خرافة؟ (1)
كتاب يوضح أن شخصية عبد الله بن سبأ قد حيكت حولها كثير من الأساطير التي يراد بها الكيد للشيعة ونسبة مذهبهم إلى اليهودية، ويبين أنه لا علاقة للشيعة بهذا الرجل.
الرد الوجيز (1)
رد مختصر على كتاب (لله ثم للتاريخ)، وهو يبين أن كل ما أورده كاتب الكتاب على الشيعة غير وارد ومردود.
الردود المحكمة (1)
كتاب يتكفل بالرد على مقالات كتبها كتاب متعددون في ملحق الرسالة لجريدة المدينة السعودية ضد الشيعة.
إثبات الرجعة (1)
يتكفل هذا الكتاب ببيان عقيدة الرجعة، التي هي من عقائد الشيعة الإمامية، وذكر أدلتها من القرآن الكريم والأحاديث الصحيحة التي خرجها علماء أهل السنة في كتبهم المشهورة.
من هو خليفة المسلمين في هذا العصر؟ (1)
بحث حول الإمام المهدي المنتظر عليه السلام، وإثبات أنه هو خليفة المسلمين في هذا العصر، وأنه الإمام محمد بن الحسن العسكري عليه السلام.
براءة الشيعة الإمامية من العقائد والأحكا (1)
كتاب يبطل مزاعم أعداء الشيعة حول وجود تشابهات في العقائد والأحكام بين الشيعة الإمامية والديانة اليهودية، طبع في دار مشعر بطهران سنة 1429هـ.